مجموعة طلبة الدكتوراه والبحث العلمي السعوديين

 أنشئت مجموعة طلبة الدكتوراه والبحث العلمي السعوديين على صفحة الفيس بوك في عام 2011, كشبكة نشطة مكونة من طلبة البحث وغيرهم من أعضاء هيئة التدرس والأكادميين المهتمين بالمجال الاكاديمي والمهني من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم..

تأسست المجموعة على فكرة المشاركة المستمرة للخبرات والمعارف بين المهتمين من طلبة الدراسات العليا وغيرهم وتلبية احتياجاتهم الفكرية والأكاديمية والاجتماعية وذلك من أجل تسهيل التفاعل بين طلبة البحث الدارسين في الخارج أو الداخل مع غيرهم من المهتمين بالجال الاكاديمي والعلمي وتعزيز المواقف والخبرات التي تسهم في نشر ثقافة البحث والانشطة الاكاديمية والعلمية في بلد الدراسة أو خارجها.

على هذا الاساس, تقدم المجموعة العديد من الانشطة والفعاليات الاكاديمية والعلمية كالندوات عبر الاثير (Academic Webinar Series), تنظيم المؤتمرات أو تقديم والاستشارات الاكاديمية والإحصائية عبر فرق متخصصة والمتمثله في لجنة الاستشارات الاحصائية والنوعية (SAQCP). بالاضافة إلى ذلك, تأمل المجموعة أن تكون بمثابة بيئة ملائمة للتوجيه الاكاديمي السليم من ذوي الخبرة البحثية والاختصاص في مختلف المجالات وبمثابة منتدى نشط للمناقشة مختلف الموضوعات وتساؤولات الأكاديمية التي قد تواجه الباحثين أو تتعلق بجوانب محددة تتخلل مسيرتهم البحثية والاكاديمية.

الذين يستطيعون الانضمام:

مجموعة طلبة الدكتوراه والبحث العلمي السعوديين مفتوحة لجميع الباحثين من طلبة البحث العلمي من جميع أنحاء العالم وجميع التخصصات وكذلك أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية و العربية والعالمية.

ملاحظة مهمة:

في هذه المجموعة, لا يسمح بوضع اعلانات خاصة بتسويق المنتجات, كببيع الجوالات والأجهزة الالكترونية, خدمات الكتابة وبيع البحوث أو أي اعلانات بيع تجارية مباشرة وغير مباشرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top